تعويض غريب عن حادث مروري تسبب به النجم زين الدين زيدان!

حسام محمد | 13 شباط 2020 | 21:19

كشفت تقارير إعلامية رياضية عالمية عن تعرض المدرب الفرنسي ذي الأوصول العربية زين الدين زيدان لحادث مروري بسيط، انتهى بطريقة غريبة جداً.

وأوضحت أنّ مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، قام بصدم سيارة لشخص يدعى إغناسيو فيرنانديز، من الخلف، بينما كان في طريقه لحضور حصة تدريبية لنادي العاصمة الإسبانية يوم السبت الماضي.

ونقلت التقارير تصريحات لـفيرنانديز، كشف فيها عن الحادث الذي غاب عن كاميرات وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنّه صُدم بشكل كبير، عندما شاهد النجم زيدان ينزل من السيارة التي صدمته.

وقال فيرنانديز: "عندما رأيته عرفته على الفور، وأخبرته بأني تمنيت أن أتعرّف إليه في ظروف أفضل، لكن الأمر ليس سيئاً جداً"، موضحاً أنّه اقترح على النجم المحبوب عالمياً، أن يرتّبا موعداً آخر لدعوة شركة التأمين المسؤولة عن تقييم الأضرار التي لحقت بسيارتيهما، بعيداً من الإعلام والإعلاميين الذين كانوا سيستغلون الموضوع.

وبيّن أنّ الحادث كان صدفة رائعة وجب أن تستغل، حيث إنّه لم يفوّت طلب صورة "سيلفي" مع زيدان، تُبقي ذكرى هذا اللقاء الاستثنائي خالدة إلى الأبد، قائلاً: "أصريت على التقاط السيلفي معه بعد أن أخبرته أني أريد الصورة كإثبات عندما أحكي عن قصة لقائي الغريبة مع زيدان".

وكشف فيرنانديز عن أنّ زيدان كان لطيفاً معه، حيث خلع قبعته ليتصور إلى جانبه، مشيراً إلى أنّه تلقى لاحقاً اتصالاً من ممثل عن زيدان أخبره فيه بامتنان مدرب "المرينغي" لعدم تأخيره عن تدريب فريقه، وبأنه لم يطلب الحصول على توقيعه أو تذاكر لحضور مباريات ريال مدريد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.