منهم كريستيانو... 7 نجوم رياضيين يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات!

حسام محمد | 16 شباط 2020 | 12:00

تطبيقاً لقرار كان مجلس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة قد اتخذه، بمنح حزمة من التأشيرات طويلة الأمد، للمواهب والمبدعين والعلماء ورواد الأعمال، تم منح 7 نجوم من لاعبي كرة قدم العالميين ما بات يعرف بـ "الإقامة الذهبية".

وكان مجلس الوزراء الإماراتي قد اعتمد في أيار الماضي، نظام إقامة دائمة، حمل اسم "البطاقة الذهبية"، يهدف إلى خلق بيئة حاضنة لمميزي العالم من رجال أعمال ورياضيين، وموهوبين، وعلماء، وغيرهم.

وبحسب تقارير إمارتية وعربية، فإنّ النظام الجديد منح عدداً كبيراً من نجوم العالم هذا النوع من الإقامة، من بينهم 7 لاعبين كرة قدم، كان في مقدمتهم كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

ومنحت "البطاقة الذهبية" أيضاً إلى كل من لويس فيغو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد سابقاً، وروبرتو كارلوس النجم البرازيلي السابق، وبول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، وميراليم بيانيتش لاعب اليوفي ومنتخب البوسنة، ولوكاكو لاعب إنتر ميلان ومنتخب بلجيكا، ونجم التنس الصربي ديوكوفيتش.

ووفقاً للتقارير فإنّ عدداً من نجوم الرياضة الآخرين، بانتظار الحصول على هذا النوع من التأشيرات، نظراً لإقامتهم في دبي، منهم أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرر، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي أريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة.

وتعتبر دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية في العالم، لنجوم الرياضة والمشاهير على مدار العام، وخاصة في فصل الشتاء، لأنها تمنحهم الاستمتاع بالدفء إضافة إلى الهدوء والأمن، كما تعد دبي الوجهة المثالية للأندية الأوروبية لإقامة معسكراتها الشتوية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.