رسمياً كسر القوانين لأجل برشلونة!

جورج حداد | 17 شباط 2020 | 17:31

في خطوة مفاجئة قررت رابطة الدوري الإسباني كسر القانون المتعلق بفترة الانتقالات من خلال السماح لفريق برشلونة بالتعاقد مع لاعب جديد ليكون بديلاً للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، الأمر الذي يعني أن موسمه قد انتهى رسمياً مع الفريق الكتالوني هذا العام.

هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من فريق برشلونة التي قالت إن اللجنة الطبية في الليجا، قررت منح برشلونة 15 يومًا من أجل التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي. بشرط أن يكون اللاعب من الدوري الاسباني حصراً أو لا يلعب في أي فريق خلال الفترة الحالية.

هذا القرار أتى بعد أن قام برشلونة يوم الخميس الماضي، بارسال وثائق إلى رابطة الليجا، للحصول على إذن بالتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة وأن إصابة عثمان ديمبلي تفرض الغياب لأكثر من 5 أشهر عن الملاعب. وتشير تقارير صحفية إلى أن مارتين بريثويت مهاجم ليجانيس، هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى صفوف برشلونة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن ديمبيلي انضم منذ موسمين الى فريق برشلونة مبلغ ضخم جداً بلغ حوالي 125 مليون يورو، لكن الاصابات لاحقته منذ انضمامه الى برشلونة فلم يلعب مع الفريق سوى 9 مباريات هذا الموسم بين الدوري الاسباني ودوري الأبطال تمكن خلالهم من تسجيل هدف يتيم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.