لماذا يعشق الرجل الفتاة التي تحبّ كرة القدم؟

جورج حداد | 17 شباط 2020 | 18:00

تقول لاعبة كرة القدم الأميركية، أليكس مورغن: "سيشعر الرجل بالسعادة طوال حياته إذا كان مع امرأة تحب كرة القدم". شخصياً أوافق مورغن على ما قالته، وسوف أعرض لكم بعض النقاط التي تؤكد ما قالته أسطورة الكرة الأميركية.

النقاشات الكروية

بدايةً، من أكثر الأمور التي تفرح الرجل هي النقاش مع شريكته، فكيف إذا كانت ملمّة بأمور كرة القدم، حتماً هذه المسألة ستزيد من حبه لها، تخيل أن يكون الحديث حول أي نادٍ أفضل هذا العام، أو من اللاعب الأفضل على الإطلاق. يا له من نقاش!

ستشاهدون البرامج نفسها

من أكثر الأمور التي تسبب مشاكل بين الزوجين، مسألة انشغال الزوج عن زوجته خلال متابعته للمباريات، فهي دائماً ما تفضل مشاهدة المسلسلات والبرامج وغيرها، بينما هو يريد مشاهدة المباريات وينشغل عنها خلال ساعة ونصف الساعة (وقت المباراة). لكن ماذا لو شاهدا نفس المباراة سوياً؟! إنه أمر رائع حقاً.

تفكيرهم متشابه

ينزعج بعض الشباب من تفكير الفتيات اللواتي يفكرنّ بأمور تافهة، من وجهة نظر هؤلاء الشباب. وبالتالي فهم يتفقون مع الفتاة التي تحب كرة القدم، والتي تُعتبر من بين أكثر الأمور التي تسعدهم.

شراء الهدايا

من أكثر الأمور الصعبة على الرجل مسألة شراء الهدايا لزوجته، لكن ماذا إذا كانت تحب كرة القدم؟ أعتقد أن الهدية ستكون سهلة جداً كشراء قميص فريقها المفضل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.