رونالدو يخصص راتباً ضخماً لصديقته كل شهر!

جورج حداد | 19 شباط 2020 | 15:00

يعتبر اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو واحداً من أغنى اللاعبين في العالم على الإطلاق، فنجم فريق جوفنتوس الإيطالي يحصل على ما يزيد على 30 مليون أورو سنوياً من فريقه الايطالي، إضافة الى مبلغ يساوي حوالى 40 مليون أورو من الإعلانات في تطبيق انستغرام.

هذه الأموال الطائلة جعلت الدون يعيش حياة غاية في الرفاهية والبذخ، وهذه المسألة انعكست على أفراد عائلته. إذ كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن نجم فريق ريال مدريد السابق يخصص مبلغاً قدره حوالى 90 ألف دولار أميركي لزوجته راتباً شهرياً، كي تعيش حياة طبيعية. ولن تنفق جورجينا هذا المبلغ الضخم على نفسها فقط بل على ابنتهما آلانا مارتينا وأطفال رونالدو الثلاثة.

هذا وقد خطفت جورجينا الأضواء في الفترة الماضية بسبب حضورها الدائم بقرب كريستيانو في جميع المواعيد الكبيرة، كحضورها بقربه في حفل "غلوب سوكر" الذي أقيم في مدينة دبي وأسفر عن تتويج البرتغالي بلقب أفضل لاعب في العالم.

كما أن جورجينا شغلت العالم أجمع في الفترة الماضية بسبب الهدية الثمينة التي قدمتها للدون احتفالاً ببلوغه عامه الـ35، والهدية كانت سيارة من نوع مرسيدس Gclass 2020، يزيد سعرها على 200 ألف دولار أميركي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.