برشلونة يسعى إلى ضمّ محمد صلاح الموسم المقبل!

حسام محمد | 21 شباط 2020 | 20:00

كشفت تقارير رياضية حديثة عن أنّ نادي برشلونة الإسباني يخطط لضم النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وبينت أنّ تألق النجم المصري وتحقيقه عدة إنجازات هامة مع ناديه الإنكليزي خلال الفترة الماضية، لفت أنظار النادي الكتالوني له، وجعله يسعى إلى ضمه.

من جهة أخرى، أشارت التقارير إلى أنّ ثمة سعياً لضم صلاح من جهة نادي ريال مدريد أيضاً، إلّا أنّه يمكن وصف نيّة برشلونة في الأمر بالأقوى، حيث من المرجح ألا يتم تجديد عقد المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، والذي ينتهي عقده في صيف 2021.

وأشار إلى أن صلاح يأتي في المرتبة الثالثة ضمن أولويات برشلونة، خاصة مع ضغط اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وأسطورة البارسا لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى رغبة النادي الإسباني في ضم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، كي يكون رأس الحربة الصريح في صفوف الفريق.

وتمكّن صلاح من خطف أنظار معظم الأندية العالمية منذ بداياته في الدوري الإنكليزي عام 2017، حيث توّج بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز، مرتين، وكانت الثانية مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني أوباميانغ نجم آرسنال، فضلاً عن منافسته المحتملة هذا الموسم أيضاً على هذا اللقب المميز عالمياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.