هل يعود رونالدو إلى مدريد... القرار عند بيريز!

جورج حداد | 3 آذار 2020 | 13:30

بعد كثير من التقارير التي ربطت عودة كريستيانو رونالدو، الى فريقه السابق ريال مدريد االاسباني، كشفت تقارير صحفية فرنسية حقيقة هذه المسألة حول قضية عودة نجم السيدة العجوز الحالي الى قلعة سانتياغو بيرنابيو خصوصاً بعد سفر الدون البرتغالي الى مدريد من أجل حضور مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي حسمها الريال بهدفين دون رد يوم الأحد الماضي ما زاد من مؤشرات عودة كريس الى بيته القديم.

لكن بحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن الأمور قد انتهت بين رونالدو وريال مدريد، ولن يعود الملكي السابق للعب بقميص الميرنجي مجددًا. وأشار التقرير أنه حتى لو أراد رونالدو العودة لريال مدريد، فإن ذلك لن يحدث، لأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي حسم موقفه وأغلق الباب تمامًا أمام هذه الفرصة.

يذكر أن رونالدو كان قد خطف كل الأضواء خلال حضوره لمباراة الكلاسيكو الماضية وظهر الدون البرتغالي في أكثر من لقطة وهو يشجع فريقه السابق ويحتفل بتسجيلهم الأهداف على غريمهم التقليدي برشلونة.

الجدير بالذكر أن رونالدو رحل عن ريال مدريد في صيف 2018، بعد 9 سنوات قضاها في إسبانيا وحقق خلالها كل شيء، مفضلًا خوض تجربة جديدة مع جوفنتوس وتوج معه ببطولتين في الموسم الأول، وهي بطولة السوبر الايطالي، الدوري الايطالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.