بسبب والدته... رونالدو قد ينسحب من مباراة كأس إيطاليا

صيحات | 3 آذار 2020 | 17:00

قد يتغيّب أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو عن مباراة مساء غد الأربعاء، التي ستجمع فريقه يوفنتوس مقابل ميلان ضمن دوري كأس إيطاليا، بسبب إصابة والدته بجلطة دماغية استدعت إدخالها المستشفى عند الخامسة من صباح اليوم. 

وبحسب وسائل الإعلام برتغالية، أن والدة رونالدو "واعية ومستقرة" وستخضع لاختبارات جديدة في الساعات القليلة المقبلة لتحديد حالتها الصحية بعدما عانت من سكتة دماغية، ناتجة عن جلطة دموية، وقد تلقت العلاج المناسب. من المقرر أن يلعب رونالدو مع يوفنتوس في كأس إيطاليا مساء غد، لكن التقارير تقول إنه قد يعود الآن إلى ماديرا ليكون مع والدته.

وطالبت أسرة رونالدو من الخدمة الصحية الإقليمية احترام خصوصيتها أثناء بقائها في العناية المركزة في المستشفى. ولم يعلق أي من أولادها الأربعة على الخبر، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تمنوا لها الصحة والشفاء العاجل.



وفي بداية العام الماضي، كشفت دولوريس أفيرو أنها "تقاتل من أجل حياتها". وكان رونالدو قد تبرع في ذلك الوقت بمبلغ 100,000 جنيه إسترليني لبناء مركز جديد للسرطان في المستشفى حيث عولجت والدته. لكن في شباط من العام الماضي قبل رحلة إلى إيطاليا للاحتفال بعيد ميلاد ابنها الـ 35، اعترفت دولوريس مجدداً بمشاكل صحية حديثة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.