هل باعت بيلي إيليش روحها للشيطان؟

يارا العريضي | 6 آذار 2020 | 09:00

تلاحق الشائعات نجمة البوب بيلي إيليش منذ أن أطلقت أغنيتها الأخيرة “bury a friend” أي "ادفن صديقاً" وذلك على خلفية عبارة وردت فيها تقول "بع روحك للشيطان".

كثرت التفسيرات وقد ربط ناشرو الشائعات كلمات الأغنية والعنوان بالمتنورين "ILLUMINATI"، واتهموا بيلي إيليش أنها في هذه الأغنية تروي قصتها الشخصية مع الشيطان وأنها قد قتلت صديقها كنوع من التضحية للانضمام إلى مجموعة المتنورين.

يظن البعض أيضا أن ارتداءها الدائم للون الأسود هو رمز للشيطان، وأن فيديو كليب أغنية “bury a friend” يجسد "عملية بيع الروح" ولهذا تأثير سيئ على الأطفال الذين يشاهدون الفيديو، كما أشاروا إلى حركاتها الغريبة كأن تخرج لسانها من فمها فجأة أو تهز رأسها بشكل غريب...



حملة التجني هذه، أخرجت بيلي إيليش عن صمتها لترد على هذه الشائعات في برنامج “the Ellen show” و قالت إنها تعاني من متلازمة توريت وهي اضطراب عصبي يسبب حركات لا إرادية كتشنجات مفاجئة وهذا هو سبب الحركات الغريبة.

ظهرت إيليش في مقابلة أخرى مع “vanity fair” تقول إنها ترتدي الأسود لأنها تحبه فقط لا علاقة لذلك بالشيطان وأن أغنيتها موضوعها خيالي والأغنية تبدأ بعبارة "عندما ندخل إلى النوم أين نذهب" و هي للتعبير عن كوابيس قد تراود أي شخص نائم.

فيديو مقابلة بيلي إيليش في “the Ellen show”:



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.