حكومة كتالونيا تطلب إقامة المباراة من دون جمهور سبب كورونا!

جورج حداد | 9 آذار 2020 | 19:00

شكّل فيروس كورونا الذي يضرب العالم في الوقت الراهن، تهديداً جدياً على كرة القدم العالمية والرياضة ككل، حيث تقرر تأجيل العديد من المباريات في التصفيات الأسيوية لكرة القدم، بالإضافة إلى تعليق النشاطات الرياضية في أكثر من دولة. 

وتعتبر إيطاليا البلد الأوروبي الأكثر تضرراً من هذا الفيروس، الأمر الذي انعكس سلباً على كرة القدم الإيطالية، حيث تُلعب المباريات خلف أبواب مغلقة. وفي هذا السياق رجح تقرير صحفي، أن تقام مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم 18 أذار المقبل على ملعب كامب نو الخاص بالفريق الكتلوني من دون جمهور كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

غياب الجمهور سببه طلب حكومة كتالوتيا لعب المباراة خلف أبواب مغلقة للحد من انتشار الفيروس، بحسب صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة. وكانت وزارة الصحة الإسبانية أوصت بإقامة المباراة من دون جماهير، بسبب المخاوف بشأن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا، خصوصاً في التجمعات الكبيرة بين الحشود.

جدير بالذكر أن مباراة فالنسيا وأتالانتا، والمقررة غدًا الثلثاء، ستُلعب أيضًا بدون جماهير، فيما من المحتمل أن تُلعب مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند أيضًا خلف الأبواب المغلقة.

يذكر أن مباراة برشلونة ونابولي الأولى انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله بين الناديين في المباراة التي لُعبت على ملعب ساو باولو في مديتة نابولي الايطالية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.