محمد رميح يستحقّ لقب the voice kids... واتهامات غير مبرّرة

فرح ناصر | 9 آذار 2020 | 18:00

أثارت نتائج الحلقة النهائية من The voice Kids جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الموهبة السورية محمد رميح بلقب الموسم الثالث عن فريق نانسي عجرم. وأقحم بعض روّاد الشبكة قضية نانسي عجرم القضائية للتصويب على فوز الشاب، في تباعد واضح عن المنطق واستغلال لموضوع بغية فرض وجهة نظر في موهبة على حساب أخرى. أقل ما يمكن قوله في هذا الجانب إنه افتراء وظلم للفائز، تجنٍّ لن يشكل عقبة في مسيرة فنية في حال قرر خوض غمارها في السنوات المقبلة. 

بعد منافسات وتحديات، وآلاف المتقدمين للمشاركة، واجتياز المشتركين المرحلة تلو الأخرى، حصد محمد إسلام رميح من فريق نانسي باللقب ضمن الموسم الثالث من برنامج "the Voice Kids". وانضم رميح بذلك إلى لين الحايك وحمزة لبيض اللذين حصدا الفوز في الموسمين الأول والثاني. وأعرب محمد إسلام عن سعادته بالحصول على أعلى نسبة تصويت أهّلته للفوز باللقب، متفوقاً بذلك على ياسمين أسامة من فريق حماقي ومحمد إبرهيم من فريق عاصي. وتوجه بالشكر إلى مدربته النجمة نانسي عجرم "كونها آمنت بموهبتي وبصوتي وأوصلتني إلى المنافسة الختاميّة"، وأثنى على دورها مع الأستاذ محمد أبو الخير في تطوير موهبته، ومواهب بقية المشتركين، مسجّلاً امتنانه إلى كل من أحبّ صوته وقام بالتصويت له، وإلى أهل بلده سورية على دعمهم وتشجيعهم الدائم والمستمر.

وكانت بداية العرض المباشر الختامي بأوبريت "أحلامنا" من كتابة نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي وإنتاج "MBC الأمل" و"بلاتينوم ريكوردز"، والتي جمعت المشتركين الستة الذين تأهلوا إلى التحدي الأخير، وهم محمد واكضيض وياسمين أسامة من فريق محمد حماقي، يوسف حسن ومحمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم، محمد إبرهيم وآمنة دمق من فريق عاصي الحلاني.

كان المشتركون الستة قد تأهلوا إلى التحدي الأخير، وهم محمد واكضيض وياسمين أسامة من فريق محمد حماقي، يوسف حسن ومحمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم، محمد ابرهيم وآمنة دمق من فريق عاصي الحلاني.

ليتأهل محمد رميح إلى التصفيات النهائية مع كل من محمد إبرهيم عن فريق عاصي، وياسمين أسامة عن فريق حماقي ويحصل بالتالي على عقد لإنتاج أغنية من شركة "بلاتينوم ريكوردز.

أدى كل من النجوم الثلاثة، عاصي، نانسي، وحماقي أغنية مع فريقهم، فتألق حماقي وفريقه بأغنية "واعمل إيه"، وتميزت نانسي بأغنية "قلبي يا قلبي" مع فريقها، فيما أطل عاصي بـأغنية "اضحكي".

وقبيل انتهاء التصويت، أطل حمزة لبيض الفائز في الموسم الثاني من برنامج "the Voice Kids"، ليؤدي أغنية "حلمي" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" ومن كلمات وألحان رضوان الأسمر (المشترك المغربي الذي تأهل إلى نهائيات الموسم الخامس من "the Voice"). وبعد توقف التصويت دعا ياسر السقاف النجوم المدرّبين الثلاثة إلى الانضمام إلى المشتركين على المسرح، للإعلان عن اسم الفائز واسم مدربه في الموسم الثالث، حيث كشف أن أعلى نسبة تصويت حصدها محمد إسلام رميح، وحصل بالتالي على عقد لإنتاج أغنية من شركة "بلاتينوم ريكوردز". 

وقد نال محمد ابرهيم إعجاب جمهور مواقع التواصل بعدما قال له عاصي "نشالله بينصفك التوصيت".

فيما تم توجيه اتهامات غير مبررة للنجمة نانسي عجرم، متهمينها بالاتفاق مع البرنامج للحصول على اللقب السوري، لتحسين علاقتها مع السوريين بعد اتهام زوجها بمقتل الشاب السوري بمنزلها.










إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.