ريال مدريد يضع لاعبيه في الحجر الصحي بسبب إصابة بـ"كورونا"!

حسام محمد | 12 آذار 2020 | 15:46

كشفت تقارير إعلامية رياضية عن قيام نادي ريال مدريد الإسباني بوضع لاعبيه في كرة السلة وكرة القدم، ضمن الحجر الصحي، بعد أن تم التأكد من إصابة أحد لاعبي الملكي بفيروس "كوفيد – 19" أو "كورونا المستجد".

ووفقاً للتقارير، فإنّ الفحوصات أكدت إصابة أحد لاعبي الريال في كرة السلة بالفيروس الخطير، ما استدعى وضع كل لاعبي النادي الذين يتعاملون مع اللاعب المصاب ضمن تدريباتهم في منشآت فالديبيباس، تحت المراقبة الصحية.

View this post on Instagram

@RealMadrid announces that a member of our basketball first team has tested positive for coronavirus. The recommendation of remaining in quarantine has been followed with immediate effect, with this measure applied to both the basketball and football first teams, given that the two squads share the facilities at Real Madrid City. In addition, a decision has been made to close our training ground and it is recommended that all Real Madrid staff who work at Real Madrid City remain in quarantine. The EuroLeague basketball match and the LaLiga football fixture scheduled for today and tomorrow will not be played. - El @RealMadrid comunica que un jugador de nuestro primer equipo de baloncesto ha dado positivo tras las pruebas realizadas de coronavirus COVID-19. Desde este momento se ha efectuado la recomendación de permanecer en cuarentena tanto al primer equipo de baloncesto como al primer equipo de fútbol, dado que las dos plantillas comparten instalaciones en la Ciudad Real Madrid. Asimismo, se ha decidido cerrar las instalaciones de nuestra ciudad deportiva y se recomienda también que permanezca en cuarentena todo el personal del Real Madrid que presta sus servicios en la Ciudad Real Madrid. Los partidos que estaban previstos para hoy y mañana, correspondientes a la Euroliga de baloncesto y LaLiga de fútbol, no se disputarán. #RealMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

وسيمنع الحجر الصحي فريق ريال مدريد من المشاركة في أي منافسة رياضية حتى إشعار آخر، علماً أنّ رابطة الدوري الإسباني أعلنت تعليق منافسات الليغا لمدة أسبوعين، قابلة للتمديد.

وأصبح نادي ريال مدريد ثالث الأندية الأوروبية الكبرى التي تفرض حالة من الحجر الصحي على لاعبيها، بعد ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وذلك على إثر التأكد من إصابة اللاعب دانيلي روجاني مدافع يوفنتوس بالفيروس.

وسجلت إسبانيا حتى يوم أمس الأربعاء، 1600 إصابة توفي منها 35 شخصاً، حيث باتت تعد ثاني أكثر بلدان أوروبا تفشياً للفيروس بعد إيطاليا التي سجلت 10 آلاف إصابة ونحو 650 حالة وفاة.

يشار إلى أنّ عدد الإصابات بهذا الفيروس، تجاوزت 114 ألف مصاب عالمياً، بينما بلغت الوفيات أكثر من 4000، إلى جانب 64 ألف شخص شفيوا تماماً من الإصابة.

وينتشر الفيروس على نحو متسارع في مناطق مختلفة من العالم، حيث تجاوز عدد الإصابات في إيران الـ 8 آلاف إضافة إلى 7 آلاف آخرين في كوريا الجنوبية، إلى جانب المئات في أكثر من 100 دولة أخرى حول العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.