بالصور: نجوم الفنّ في المستشفيات لأسباب صحية طارئة

محمد أبوزهرة | 15 آذار 2020 | 14:00

شهدت الساعات الماضية نقل عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي إلى المستفيات لأسباب صحية طارئة، حيث كان أبرزهم الفنان المصري أحمد فهمي الذي نشر صوراً عبر حسابه على موقع "إنستغرام" ليطمئن جمهوره، بعد إجراء عملية جراحية في المريء ببلجيكا.

ونشر أحمد فهمي صوراً له مع الطبيب المعالج وعلّق قائلاً: "الحمد لله خرجت من العملية بسلام... شكراً البروفيسور جاك ديفير البلجيكي على حسن الاستقبال... إن شاء الله أتواجد في مصر خلال ساعات وأستكمل عملي بشكل طبيعي".

يذكر أن الفنان أحمد فهمي خضع لجراحة بالمريء، في بلجيكا، بعد نجاح العملية الأولى التي أجراها في مصر منذ 3 أشهر، إذ يعاني من حالة مرضية نادرة تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة،   وتسبّب له آلاماً مبرحة طيلة الوقت.

الفنانة المصرية نشوى مصطفى أعلنت إصابتها بالرباط الصليبي نتيجة سقوطها بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرّضت لها مصر أخيراً، حيث قالت من خلال حسابها على "فايسبوك" إنها تعرّضت للإصابة في الرباط الصليبي نتيجة سقوطها على الدرج، مؤكدة أن الأطباء نصحوها بعدم الحركة تماماً لمدة أسبوعين.

الفنانة نيللي كريم، تعرّضت لإصابة قوية أسفرت عن خضوعها لعملية جراحية بسبب سقوطها من دراجة بخارية خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد "100 وش"، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل ودخلت على إثرها المستشفى.

آخر ضحايا الإصابات الطبية، من نجوم الوسط الفني، كان مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا الذي نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، ظهر فيها على سرير داخل أحد المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.