رونالدو يكافح كورونا بطريقة رائعة!

جورج حداد | 15 آذار 2020 | 18:00

في خطوة رائعة ومميزة، قرر اللاعب الدولي البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس الايطالي، كريستياتنو رونالدو، محاربة فيروس كورونا على طريقته الخاصة، حسب ما أشارت صحيفة ماركا الاسبانية، التي قالت إن لاعب ريال مدريد الاسباني السابق قرر تحويل مجموعة الفنادق التي يمتلكها في البرتغال إلى مستشفيات للمساعدة بمكافحة هذا الوباء.

وأضافت الصحيفة عينها: "ستصبح فنادق رونالدو، مستشفيات للاستخدام المجاني، كما أن نجم البيانكونيري سيقوم بدفع رواتب الأطباء والعاملين". وكان رونالدو قد امتثل لقرار الأطباء بالحجر الصحي في ماديرا بعدما ثبت إصابة زميله في صفوف السيدة العجوز دانييلي روجاني بوباء كورونا.

كما أنه وجه رسالة مؤخرًا لجماهيره وعشاقه حول العالم قال فيها: "يجب أن نستمع للسلطات، وحماية حياتنا فوق أي اهتمامات أخرى".

يذكر أن عدداً كبيراً جداً من لاعبي ونجوم الدوري الإيطالي تعرضوا لفيروس كورونا وثبتت إصابتهم به، بالإضافة إلى عدد من نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي، الأمر الذي دفع معظم هذه البلدان الى إلغاء الدوريات في الفترة الراهنة وتأجيلها لمدة لا تقل عن أسبوعين، وتعليق اللعب في المسابقات الأوروبية لأجل غير مسمى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.