بالفيديو: نجوم عانوا إصابات خطيرة خلال تصوير أعمالهم الفنية

محمد أبوزهرة | 16 آذار 2020 | 12:48

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، إلى عملية جراحية في قدمها داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد ما تعرضت للإصابة في أثناء تصوير أحد المشاهد، من مسلسلها الجديد "100 وش"، المُقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، حيث أُصيبت بجرح كبير في قدمها اليمنى جراء الحادث، وتمت خياطة الجرح وغادرت إلى منزلها في اليوم نفسه.

ونشر الحساب الرسمي لشركة العدل جروب، بموقع "إنستغرام" فيديواً يكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له نيللي كريم، حيث ظهر في الفيديو الفنان إسلام إبراهيم على دراجة بخارية وخلفه الفنانة نيللي كريم التي تتعثر من فوق الدراجة البخارية وتسقط أرضاً.

وعلّق الحساب الرسمي للعدل جروب على الفيديو: "الفنانة نيللي كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل "بـ100 وش"، وهتنزل التصوير الأسبوع ده إن شاء الله، حمدالله على سلامتك يا نيللي".

إصابات الفنانين والفنانات خلال التصوير باتت عرضاً مستمراً في ظل المخاطر التي يواجهها البعض في تصوير مشاهد خطيرة، حيث تعرّضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لأزمة صحية خلال مشاركتها في تصوير مسلسل "كارمن"، ما أدى لتوقف التصوير بعد نقل الفنانة إلى المستشفى وطلب الأطباء حصولها على راحة في الفراش أياماً عدة، حيث توقف التصوير بخاصة أنها بطلة العمل.

الفنان كريم فهمي تعرض للإصابة خلال تصوير مسلسله "أمر واقع" بعدما سقط خلال قيادته دراجة نارية ونقل إلى المستشفى ليتبيّن إصابته بكسر في قدمه، وتمزق في كتفه، وجلطات متنوعة في جسده.

وفي العام الماضي، تعرّض الفنان سامح حسين لإصابة خلال تصوير مشاهد مسلسل "سرايا حمدين"، حيث نقل إلى المستشفى على إثر سقوطه على الأرض، وتلقى غرزاً في وجهه.

كما تعرّض حمادة هلال لإصابات خلال تصويره مسلسله الرمضاني الذي عُرض العام الماضي "قانون عمر"، خلال تصوير مشاجرة داخل السجن ليتعرض لاصطدام قوي في ركبته ما أدى إلى إصابته بغضروف الركبة نقل على إثره إلى المستشفى، ليتوقف التصوير إلى حين تحسّن حالته الصحية.

الفنانة زينة تعرّضت لإصابة بكسر في القدم ووضعتها في جبيرة أسبوعاً بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، خلال تصوير مشهد في فيلم "كارما"، لتنقل إلى المستشفى حيث طالبها الطبيب بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.

فيما اعتاد الفنان أحمد السقا التعرض للإصابات خلال تصوير أعماله خصوصاً أنه يؤدي المشاهد بنفسه ويرفض الاستعانة بدوبلير، حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي في أثناء تصويره أحد مشاهد فيلم "الديلر"، واستدعت الحالة إجراء جراحة عاجلة، ولكنه تماثل للشفاء بعدها بفترة. كما أصيب السقا بفقدان موقت للبصر بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس "فشنك" ودخوله عينه اليسرى، مما نتج منه انفجار في مقلة العين ونزيف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.