صديقة "جيمس بوند" تكشف عن إصابتها بـ"كورونا" وتوجّه رسالة!

حسام محمد | 16 آذار 2020 | 19:00

كشفت الممثلة الأوكرانية أولغا كوريلينكو، التي اشتهرت بدورها في أحد أجزاء الفيلم الشهير "جيمس بوند" عن إصابتها بفيروس "كوفيد – 19" أو "كورونا المستجد".

وأوضحت في منشور شاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أنّها تخضع للعزل المنزلي، بعد أنّ أثبت اختبارات الإصابة بالفيروس الخطير، أنّها مصابة به فعلاً، والتي قامت بها بعد معاناتها من بعض الأعراض المرضية لعدة أيام.

وكتبت كوريلينكو التي مثّلت دور صديقة "جيمس بوند" في الجزء الذي حمل اسم "كم من العزاء": "أخضع للعزل المنزلي بعد أن أثبتت الاختبارات الإيجابية بالنسبة لفيروس كورونا. لقد مرضت منذ أسبوع تقريباً. عانيت من الحمى والوهن بشكل رئيسي"، لتختتم منشورها برسالة إلى جماهيرها ومحبيها قالت فيها: "اعتنوا بأنفسكم وخذوا الأمر على محمل الجد".

View this post on Instagram

Happy Sunday! @do_paris @vanmalder

A post shared by Olga Kurylenko (@olgakurylenkoofficial) on

وكان النجم توم هانكس، قد أعلن يوم 12 آذار، عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا أثناء تصوير فيلم عن إلفيس بريسلي في أستراليا، حيث يخضعان الآن للحجر الصحي هناك.

ووفقًا لمشروع جامعة جون هوبكنز، فقد وصل عدد حالات الإصابة بمرض "كوفيد-19" صباح الإثنين 16 آذار إلى 169387 شخصًا في العالم، منهم 81000 في الصين.

ولا يزال الوضع صعباً للغاية في إيطاليا، حيث بلغ إجمالي عدد المصابين بالفيروس هناك 27747 شخصًا، بينما تفقد إيطاليا السيطرة على انتشار هذا الوباء حتى اللحظة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.