لاعب كرة قدم ينتهك الحجر الصحي ويتعرض للعقوبة!

حسام محمد | 17 آذار 2020 | 16:00

كشفت تقارير إعلامية رياضية عن قيام أحد لاعبي نادي تشيلسي اللندني، بانتهاك الحجر الصحي المفروض عليه، الأمر الذي دفع إدارة ناديه إلى معاقبته. وأوضحت أنّ قيادة تشيلسي رصدت اللاعب الإيطالي ماسون ماونت وهو يلعب الكرة في مركز ترينت بارك الرياضي مع صديقه ديكلان رايس، لاعب نادي وست هام، متجاوزاً ومخترقاً الحجر الصحي المفروض عليه من إدراة النادي، كإجراء وقائي من الإصابة بـ "كوفيد – 19" أو "كورونا المستجد".

ووفقاً للتقارير، فإنّ مونت لاعب وسط تشيلسي سيتعرض للعقوبة من إدارة النادي، التي أوضحت أنّها ستقوم بفرض غرامة مالية عليه دون الكشف عن مقدارها.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن عن فرضه حجراً صحياً على لاعبيه في الـ 13 من آذار، يمتد حتى الـ 4 من نيسان، وذلك بعد التأكد من إصابة اللاعب، كالوم هودسون أودوي بالفيروس الخطير.

من جهة أخرى، أعلنت الأجهزة المسؤولة عن كرة القدم في إنكلترا، عبر بيان مشترك، عن قرارها بوقف جميع بطولات الدوري، بما في ذلك الدوري الممتاز حتى الرابع نيسان المقبل، دون الكشف عما إذا ستتم متابعة الأنشطة الرياضية بعد ذلك أم لا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.