ثاني الإصابات... يوفنتوس يعلن إصابة أحد نجومه بفيروس "كورونا"!

حسام محمد | 18 آذار 2020 | 15:30

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي، عن اكتشافه إصابة جديدة بفيروس "كوفيد – 19" أو "كورونا المستجد" بين صفوف لاعبيه، في فريق كرة القدم، ليصبح عدد الإصابات في الفريق إصابتين اثنتين، بعد إصابة المدافع الإيطالي دانييلي روغاني.

وأوضح النادي في البيان الذي نشره على موقعه الرسمي، أنّ نتيجة الفحصوات كانت إيجابية بالنسبة للنجم الفرنسي بليز ماتويدي، مؤكداً أنّ حالته الصحية جيدة وهو تحت المراقبة.

وبيّن أنّ اللاعب لم يظهر عليه أي أعراض، إلّا أنّ نتائج الفحوصات أكّدت إصابته بالفيروس الخطير، مشيراً إلى أنّ إجراءات العزل لا تزال مستمرة، في محاولة لضبط انتشار الفيروس بين لاعبي النادي، وإيقافه.

وكانت الحكومة الإيطالية قد حظرت كل الأحداث الرياضية في البلاد، حتى الثالث من نيسان على الأقل، حيث كانت آخر المباريات التي أقيمت على أرض إيطاليا يوم الأحد الماضي.

وتجاوز عدد المصابين بالفيروس الخطير، الـ200 ألف إصابة عالمياً، بينما تخطى عدد وفياته الـ7 آلاف حالة وفاة، فيما وصل عدد المتعافين إلى 80 ألف متعافٍ، علماً أنّ الوباء أصبح منتشراً فيما يقارب الـ 160 دولة من دول العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.