أوسترالية تفقد ذاكرتها في جراحة لتكبير الصدر!

حسام محمد | 18 آذار 2020 | 18:30

في حادثة غريبة ومحزنة، أصبحت فتاة أوسترالية تعاني من عدة مشاكل صحية، وصلت إلى حدود فقدان ذاكرتها، على إثر قيامها بعمل جراحي تجميلي في الصدر، قبل نحو 5 أعوام.

وأجرت كاساندرا جونغ البالغة من العمر 26 عاماً، جراحةً تجميلية بهدف تكبير ثدييها، عام 2011، بعد معاناة نفسية طويلة، مع حجمهما الذي لم يكن مناسباً، حيث كان الأمر يعرّضها إلى سخرية بعض زميلاتها في المدرسة، كما أنّ أمر الحجم كان ضرورياً بالنسبة لها لتحقيق حلمها في أن تكون عارضة أزياء مشهورة، إلّا أنّ الرياح لم تجرِ كما اشتهت سفنها.

وبحسب "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الشابة كانت راضية عن نتائج العملية الجراحية بداية الأمر، إلى أن ظهرت اضطرابات خطيرة في صحتها، حيث بدأت تشعر بألم شديد في المفاصل والصدر، بالإضافة إلى مشاكل في التنفس، لينتهي الأمر نهاية المطاف بأن فقدت الشابة ذاكرتها تماماً، ولم تعد تتمكن من تذكر أي لحظة من حياتها.

ووفقاً للتقارير، فإنّ الوضع الصحي السيّئ الذي باتت تعاني منه كاساندرا، دفعها إلى أن تتخلى على حلمها في أن تترك بصمة لها في عالم الأزياء، حيث تخلت عن العمل في هذا المجال لتصبح الآن بائعة في متجر مخصص لبيع اللحوم، أمّا عن وضعها الصحي، فقد أشار التقرير إلى إمكانية أن تضطر إلى إزالة ثدييها، في حال لم يتمكن الطب من السيطرة على الموقف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.