حقيقة إصابة لاعب مصري بـ"كورونا"

عبدالمنعم فهمي | 19 آذار 2020 | 12:14

نفى الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، ما تردّد عن إصابة أحد اللاعبين المصريين بـ"كورونا".وقال محمد سلطان في تصريحات تلفزيونية: "لا صحة لإصابة أحد اللاعبين المصريين بفيروس كورونا"

وتابع: " أن ما يردد في هذا الشأن شائعة، حيث يتم تطبيق إجراءات احترازية شاملة على كل لاعبي الدوري المصري بكل أقسامه، وأنه في ظل الشفافية، سيتم الإعلان عن أي حالات سلبية".

كان سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي قد أكد في تصريحات نُسبت له أمس عن أن هناك لاعباً بأحد الأندية أصيب بفيروس كورونا، وأنه سيتم التعتيم على اسمي اللاعب والنادي، دون أن يكشف حلبية نفسه أي معلومات في هذا الصدد، ما دعا قطاعاً رياضياً كبيراً لمهاجمته، ومطالبته بالكشف عن اسم اللاعب، والا فإنه يستحق العقاب، وهو ما لم يستجب له رئيس المصري.

حلبية، خرج بعد ساعات من إثارة الجدل بالتصريحات المنسوبة إليه، ليؤكد أنه لم يتحدث عن وجود حالات، بل عن ضرورة اتباع إجراءات احترازية من أجل عدم إصابة أي لاعب مصري، مثلما يحدث بدوريات أوروبية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.