صديقة رونالدو توجه رسالة مؤثرة من الحجر الصحي

جورج حداد | 19 آذار 2020 | 15:00

قرر اللاعب الدولي الرتغالي كريستيانو رونالدو الذهاب الى مسقط رأسه في مدينة ماديرا البرتغالية لقضاء فترة الحجر الصحي بعيداً من مدينة تورينو الايطالية التي يقطنها مع عائلته بسبب لعبه لفريق المدينة نادي جوفنتوس الايطالي.

وفي هذا السياق، أرسلت صديقة نجم ريال مدريد السابق رسالة الى متابعيه لتطمـئنهم على حالته في الحجر الصحي، بعد إصابة زميله في نادي السيدة العجوز دانييلي روجاني بفيروس كورونا. بالاضافة الى اعلان نادي جوفنتوس عن اصابة لاعب آخر في صفوف الفريق الفرنسي بليس ماتيودي بنفس الفيروس.

وكتبت جورجينا رودريغيز، عبر حسابها الخاص في "إنستجرام": "قاوم في الأوقات الصعبة وكن مؤمنًا، وابحث عن الجانب الإيجابي من الأمور". وأضافت: "إنه وقت مناسب للتفكير في ما لدينا وتقديره وتقديم الشكر ومعرفة أهمية الوجود مع الأسرة". واختتمت: "الصحة هي أهم شيء، نحن بصحة جيدة، والتحية لكل الذين يحاربون الفيروس، أفضل تمنياتنا بالشفاء. نحن بعيدون ولكن في حالة اتحاد دائمًا".

يذكر أن بعض الصحف البرتغالية هاجمت رودريغيز واتهمتها بقلة المسؤولية بسبب ظهورها رفقة أحد مرافقيه وهي تتبضع الثياب من متاجر مدينة فونشال بخاصة ان السلطات المحلية طلبت من قائد منتخبها بعدم مبارحة المنزل بسبب اختلاطه الدائم بماتيودي وروجاني اللذين يتعافيان من كورونا حالياً في ايطاليا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.