قائمة بـ 3 أسماء... من يخلف يورغن كلوب في تدريب ليفربول؟!

حسام محمد | 19 آذار 2020 | 14:03

على الرغم من أنّ المدرب الألماني يورغن كلوب، لم يبدِ أي نية في الرحيل عن ليفربول، إلّا أنّ بعض المصادر كشفت عن أنّ إدراة النادي الإنكليزي، حددت قائمة مؤلفة من 3 مدربين، أوضحت أنّ أحدهم سيخلف كلوب في حال رحل بشكل مفاجئ، علماً أنّ عقده يمتد حتى عام 2024.

وبحسب تقرير نشرته عدة صحف عالمية رياضية، فإنّ الإدارة حددت هذه القائمة من باب الاحتياط فقط، كي لا يعاني الفريق من أي مشاكل في حال حدوث طارئ.

أما عن الأسماء التي وردت في القائمة، فهم مدرب نادي رينجرز الاسكتلندي، أسطورة نادي ليفربول، ستيفن جيرارد، ومساعد كلوب الحالي، بيب لايندرز، ومدرب نادي لايبزيج الألماني، جوليان ناغيلسمان.

ويتولى الألماني يورغن كلوب تدريب ليفربول منذ عام 2015، حيث توج معه في العام الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويتصدر ليفربول ترتيب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، في حين أنّ تقارير عدة كانت قد تحدثت عن إمكانية أن تلغى نتائج البطولة هذا العام، في حال لم يتم التمكن من السيطرة على انتشار فيروس "كوفيد -19" المعروف بـ"كورونا المستجد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.