منازل بعض نجوم الرياضة حول العالم ستدهشك

جورج حداد | 20 آذار 2020 | 12:00

أموال طائلة يحصل عليها نجوم الرياضة حول العالم من خلال ممارستهم للرياضة أو من خلال الاعلانات التي يقومون بها بسبب شهرتهم الكبيرة. هذه الأموال جعلت هؤلاء النجوم يعيشون حياة من الترف والرفاهية العالية وهو ما انعكس على  منازلهم أو قصورهم التي يعيشون بها. وفي هذا المقال سنعرض لكم بعضها:

منزل لاعب الغولف تايغر وودز

يمتلك نجم الغولف الشهير قصراً ضخماً شيد عام 2014، وهو مكون من 11 غرفة و15 حماماً وتبلغ مساحته الاجمالية 7887 متراً مربعاً ويقع في ولاية فلوريدا الأميركية. وأكثر ما يميز هذا القصر أنه مطل مباشرةً على المحيط الأطلسي.

منزل مايكل جوردن

هو واحد من أساطير كرة السلة عبر التاريخ وأكثرهم شهرة، الأمر الذي جعل مدخوله مرتفعاً جداً رغم مرور فترة طويلة على اعتزاله حيث بحصل جوردن على مدخول يصل الى 60 مليون دولار شهرياً، الأمر الذي ساعده على اقتناء منزل في شيكاغو مؤلف من 9 غرف نوم و15 حماماً بالاضافة الى صالة سينما وملاعب للغولف والتنس وكرة السلة.

منزل ليونيل ميسي

يمتلك أفضل لاعب في العالم 6 مرات، منزلاً يبعد 20 كم فقط عن ملعب "كامب نو" الخاص بفريقه برشلونة، ومن يشاهد المنزل من الأعلى يلاحظ جماله والمناظر الخلابة حوله، ويضم قصر ميسي ملعباً صغيراً وحوض سباحة كبيراً وصالة رياضية وساحة مخصصة لألعاب الأطفال.

منزل روجيه فيديرر

لاعب التنس السويسري الذي يعتبره كثر الأفضل في التاريخ يمتلك منزلاً مذهلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث تبلغ مساحة قصره 500 متر مربع، وهو مكون من 5 طبقات ويطل مباشرة على بحيرة زيورخ الشهيرة، وبلغت تكلفة تشييد هذا القصر الكبير حوالى 8 ملايين دولار أميركي.

منزل كريستيانو رونالدو

يمتلك الدون البرتغالي عدداً كبيراً جداً من المنازل، لكن أكثرها فخمامة هو المنتجع السياحي الذي يطل على البحر المتوسط، والذي يقع في منطقة كوستا ديل سول في جنوب اسبانيا، ويضم ملعب غولف وملعب كرة قدم، صالات رياضية، غرفة للسينما، و4 غرف نوم ذات اطلالات رائعة جداً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.