ستيف هارفي: هذا المكان هو الأكثر أمانًا في العالم

صيحات | 20 آذار 2020 | 16:40

أشاد النجن العالمي ستيف هارفي بالإمارات العربية المتحدة على الإجراءات السريعة التي اتخذتها لاحتواء انتشار الفيروس التاجي المستجد، واصفا إياها بأنها "الدولة الأكثر أمانًا في العالم".

في حلقة من برنامجه الإذاعي "ستيف هارفي مورنينغ شو" يوم أمس الخميس ، قال إن الإمارات العربية المتحدة من بين الدول التي سجلت أدنى معدلات الوفيات والعدوى في جميع أنحاء العالم.

"إن الإمارات هي المكان الأكثر أمانًا في العالم الآن. وقال هارفي عن رد حكومة الإمارات العربية المتحدة على جائحة الفيروس التاجي: لقد قفزوا على هذا الشيء على الفور. هذا يتهلق بطريقة قيادتهم للبلاد. إنهم جادون. إنهم يحبون شعبهم وسوف يفعلون كل شيء لحمايته والحفاظ عليه  في أمان. "

وأشار المقدم الأمريكي وضيوفه في برنامج Steve Harvey Morning Show ، الذي يبث حاليًا من لوس أنجلوس، إلى أن الإمارات العربية المتحدة أجرت "اختبارات فيروسات التاجية أكثر من أي دولة".

 ودعا هارفي ليقول  الحكومة الأميركية أن تتصرف بطريقة مماثلة "بدلاً من تسميتها [Covid-19] خدعة" ، وتأخير إجراءات الاحتواء لأسابيع.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.