بعد غياب 9 سنوات... مطرب مصري محبوب يعود للغناء بألبوم جديد!

حسام محمد | 23 آذار 2020 | 19:00

قد يغيب عن ذاكرتك اسم المطرب المصري لؤي، الذي توقف عن الغناء منذ ما يقارب الـ9 سنوات، إلّا أنّ ذكر اسم أغنتيه الشهيرة "آه يا عيني، آه يا ليل"، ستعيد إلى ذاكرتك صوته الجميل الذي أحبّه الكثيرون قبل عقد من الآن.

وعاد المطرب المصري ذو الـ 39 عاماً إلى الغناء مجدداً، بطرحه أغنية جديدة خلطت ما بين العربية الفصحى واللهجة المصرية، حاملة عنوان "ضقت صبراً".

وطرحت شركة "مزيكا" الأغنية عبر الموقع الشهير "يوتيوب"، بينما أشارت التقارير إلى أنّ الأغنية من ألبوم لؤي الجديد الذي يحمل اسم "على خيرة الله"، أما عن أغنية "ضقت صبراً"، فهي من كلمات محمد البدري وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة.

وكان لؤي قد اكتسب شهرته من أغنية "آه يا عيني يا ليل" في عام 2003، التي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إلى جانب تقديمه أغنيات فيلم "واحد من الناس" من بطولة كريم عبد العزيز و"العالمي.

أما عن آخر أعمال لؤي، فهي أغنية "الليلة سهرانين"، من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد شفيق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.