هكذا تقضي نانسي عجرم وقتها في الحجر المنزلي

فرح ناصر | 26 آذار 2020 | 18:00

تلتزم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالتعبئة العامة والحجر المنزلي لتفادي الإصابة بفيروس كورنا المستجد منذ خمسة عشر يوماً. يوميات حجرها هذا كشفت تفاصيلها في برنامج "منّا وجرّ" مع الإعلامي بيار ربّاط على قناة الـ MTV اللبنانية. وتحدّثت نانسي عن كيفية قضائها الوقت في المنزل خلال العزل، لافته إلى أنها في المنزل منذ أسبوعين مع أسرتها منعاً من انتقال العدوى لها، مشيرة إلى أنّ في البداية كان مرور الوقت صعباً للغاية لكنها الآن تأقلمت مع الوضع.

وأضافت: "بطبعي بعطي وقت كثير لعائلتي بس بهالوقت زادت قعدتي معهن واكتشفت إنه الولد قد ما تعطيه من وقتك قد ما هو بقرِّب منك وبيفتحلك قلبه وعقله وبعرّفك على كل شي جوّاته، وهيدا شي كثير بساعد الاهل إنهم يكونوا داعمين لولادهم بخياراتهم". وتابعت: "عم جرب قسم الوقت لأنو الولد اذا تركته يعمل للي بده ياه سيفقد الحس بالمسؤولية، فبدأنا ندرس أونلاين بالاضافة الى النشاطات مثل الرقص والجمباز والبيانو. نحضر أفلام ونرسم ونطبخ، وفي ساعتين بالنهار بروحوا شريعة".

وعن أطفالها، قالت: "البنات ساعة بيتشارعوا وساعة بيتصالحوا وهيك بروح ساعتين، وفي كمان وقت بقلّن اعملوا إلي بدكن ياه بس ابعدوا عني".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.