مارسيلو قريب من مزاملة رونالدو مرة ثانية

جورج حداد | 27 آذار 2020 | 18:00

بعد الأخبار التي ربطته بالرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، عادت الشائعات لتلاحق اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو الذي عاد اسمه يرتبط بالرحيل صوب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. هذا ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية التي قالت: "إن مارسيلو لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، ما جعله يخسر مكانه في التشكيل الأساسي كثيرًا لصالح اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي القادم من ليون الفرنسي مطلع الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أنه رغم ذلك، يواصل مارسيلو جذب انتباه العديد من الأندية وفي مقدمها يوفنتوس، لا سيما أن زميله السابق كريستيانو رونالدو، سبق أن طلب منه الانتقال إلى السيدة العجوز. وأضافت ماركا أن يوفنتوس يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر الذي يشهد تواجد أليكس ساندرو فقط دون منافسة. الأمر الذي يجعل هذا المركز في خطر خاصة مع بيع يوفي للاعبهم البرتغالي كانسيلو الذي كان يشغل هذا المركز في الموسم الماضي، قبل أن يرحل نحو فريق مانشستر سيتي الإنكليزي مطلع الموسم الحالي.

كما ذكرت الصحيفة أنه قبل فترة التوقف الحالية، كان من المقرر أن تذهب بعثة من يوفنتوس إلى مدريد من أجل عقد جلسة مع ممثلي مارسيلو، والتعرف إلى نواياه بشأن المستقبل. وأضافت أنه إذا كان اللاعب مهتمًا بالانتقال إلى يوفنتوس، سيدرس ريال مدريد الأمر، ولن يضع الكثير من العقبات للتوصل إلى اتفاق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.