زفّة لرجل بـ"قميص نوم" انتقاماً منه

محمد أبوزهرة | 31 آذار 2020 | 13:58

واقعة غريبة أثارت ردود أفعال غاضبة في الشارع المصري، وكشفت أهمية المراقبة على الأعمال السينمائية والدرامية، بعدما قام البعض بتقليد أحد مشاهد الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، واختطفوا جارهم وأوثقوه وخلعوا ملابسه وأجبروه على ارتداء ملابس نساء داخلية، والاعتداء الجنسي عليه وتصويره بالفيديو ونشره بين أهالي المنطقة، وذلك للانتقام منه بسبب علاقة نسائية بأحد أفراد أسرة المتهمين.

الواقعة جاءت على طريقة مسلسل "الأسطورة" الذي لعب فيه محمد رمضان شخصية ناصر الدسوقي، وأثار الجدل في أحد مشاهده بعدما ضرب أحد الأفراد ويدعى "مرسي" وألبسه قميص نوم أحمر، ردّاً على نشر صور لزوجته "شهد" على مرأى ومسمع من أهل المنطقة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على 3 متهمين في محافظة الفيوم، لاتهامهم باختطاف جارهم وتوثيقه وخلع ملابسه وإجباره على ارتداء ملابس داخلية نسائية والاعتداء الجنسي عليه وتصويره بالفيديو ونشره بين أهالي المنطقة، وذلك للانتقام منه بسبب علاقة نسائية بأحد أفراد أسرة المتهمين، حيث تم تحرير بلاغ رقم 6478 لسنة 2020، يفيد انتشار فيديو بين الأهالي لمواطنين يقيدون مواطناً ويجبرونه على ارتداء ملابس داخلية نسائية ويعتدون عليه جنسياً عنوة.

وكشفت التحقيقات عن أن الضحية يعمل مزارعاً، حيث أكّد أن 3 من جيرانه خطفوه وتعدّوا عليه، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين الثلاثة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بداعي دخوله في علاقة نسائية بأحد أفراد أسرتهم.

وقرّرت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجّهت لهم عدة تهم منها الخطف والاعتداء الجنسي والتشهير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.