رسالة غاضبة للضيف Arbnb لأنه لم يستحم قبل النوم

صيحات | 4 نيسان 2020 | 20:00

ليس دائماً توفق على تطبيق Arbnb  بما هو يتناسب معك. يمكن أن تجد ما هو رخيص وما هو مبهج وأماكن رائعة للإقامة ولكن أحياناً المشكلة تكون بمالكي الغرفة الذين سيتدخلون بك وبتصرفاتك.

لسوء الحظ، قام شاب بحجز شقة في مدينة نيويورك، لم يكن يعلم بهوس المالك بالنظافة. لم ينتبه جاك البالغ من العمر 26 إلى التعليمات الموجودة وهي الاستحمام كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش للحفاظ على نظافة الشراشف.

لم ينتبه جاك إلى هذه الملاحظة إلا بعد نومه، الأمر الذي دفع بمالك المأجور بكتابة رسالة عدوانية له وتسلمها له من تحت باب غرفة النوم.


ويقول جاك:"وصلت بعد رحلة لمدة 8 ساعات. قابلت مضيفتي التي أرتني بسرعة، مشيرة إلى الحمام وغرفة النوم. أخبرتها أنني مرهق، لذلك أردت فقط الذهب إلى الفراش. لقد نمت على الفور تقريبًا ، ثم استيقظت في حوالي الساعة 4 صباحًا بتوقيت نيويورك واكتشفت أن ملاحظة مكتوبة بخط اليد قد انزلقت تحت باب منزلي. والملاحظة كما يلي: "مرحبًا ، قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها باستخدام Airbnb ، لذا يجب أن تفهم بعض الآداب القياسية. استضافة Airbnb مختلفة تمامًا عن الفندق أو الموتيل. عليك أن تكون حريصاً على إبقاء الغرفة نظيفة وخالية من الروائح لأنك تقيم في غرفة شخص آخر. بعد رحلتك، كان لديك رائحة قوية ولكنك لم تستحم قبل النوم. بصفتي مالك الغرفة والسرير والأغطية، أنا مستاءة للغاية من هذه الحقيقة. لم تحترم نظافة غرفتي. يرجى وضع ذلك في الاعتبار أثناء إقامتك. قد أضطر إلى إبلاغ Airbnb إذا لم تراع تظافتك الشخصية وقللت من جودة غرفتي."


 وجاء رد جاك على النحو التالي "أنا شخص استحم في الصباح. أنا حقا لا أستحم قبل النوم. أعتقد أيضًا أنه إذا كنت قلقًا بشأن الناس ... فلا تؤجري غرفتك للآخرين.فهمت منك أنه لا أحد يريد غرفة ذات رائحة كريهة، لكن عليك تغير الملاءات قبل نزول شخص ما. على أي حال ، لم أتمكن من التوقف عن التفكير في رسالتك المكتوبة بخط اليد منذ أن حصلت عليها، لذا اعتقدت أنني سأشاركها على الإنترنت".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.