برشلونة يحذر لاعبه بشدة!

جورج حداد | 15 نيسان 2020 | 14:57

يبدو أن الميركاتو المقبل سيشهد معركة بين اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش وفريقه الحالي برشلونة الاسباني، حيث كشف تقرير صحافي اسباني أن برشلونة يضع صيغة لرحيل الدولي الكرواتي من صفوفه. 

ويعتبر صاحاب الـ32 عاماً، من اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن برشلونة، مع اقتراب انتهاء تعاقده في عام 2021 وابتعاده عن المشاركة الأساسية لذا يفضل لفريق الكتالوني بيعه هذا الميركاتو قبل خسارته بالمجان الموسم القبل. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيرفض فكرة اعارة نجمه، وذلك بعدما طلبت بعض الأندية الحصول على خدماته على سبيل الإعارة. واشترط الفريق الكتالوني تلقي عروضًا لضمه نهائيًا، من أجل الموافقة على التنازل عن خدماته.

وكان لاعب فريق اشبيلية السابق مرشحًا للرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس وباريس سان جيرمان بخدماته، لكنه فضل الاستمرار مع البارسا.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن برشلونة حذر راكيتيتش بأنه سيتم تقليص دوره مع الفريق إلى الحد الأدنى، إذا رفض الرحيل في الصيف المقبل، وخاض الموسم الأخير من عقده في "كامب نو".

يذكر أن راكيتيتش أطلق تصريحات نارية يوم أمس بوجه ادارة فريقه قال فيها إنه هو من يحدد مستقبله ليس أي شخص أخر، وبأنه ليس كيساً من البطاطس يتم المساومة عليه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.