رجل أميركي يبحث عن شريكة خالية من الفيروسات

جورج حداد | 17 نيسان 2020 | 21:00

ما قبل كورونا ليس كما بعدها، أصبحنا نسمع هذه الجملة كثيراً عن تغير العادات بسبب هذا الفيروس. فمن المتوقع أن لا تعود الناس إلى عاداتها القديمة كالمصافحة والتقبيل، حتى بعد انتهاء هذا الوباء.

لكن يبدو أن الرجل الأميركي الذي سنعرض ما فعله في السطور الآتية، قرر الذهاب الى أبعد من ذلك، فهو قرر البحث عن عروس خالية من الجراثيم وقام بتوزيع منشورات في العديد من الأماكن في مدينة نيويورك الأميركية، أهمها حديقة سنترال بارك العامة، وساحة تايمز سكوير، ومنطقة بيغ آبل. ومن بين الصفات التي وضعها الرجل في منشوراته أنه يبحث عن امرأة تتمتع بالنظافة الشخصية والصحة الجيدة، وأن تكون خالية من الجراثيم والفيروسات.

هذا ما نقلته صحيفة نيويورك بوست الأميركية التي قالت إن صاحب المنشورات يدعى "براد" وإنه قرر اللجوء إلى هذه المسألة بسبب عدم قدرته على التواصل مع الآخرين في ظل ظروف انتشار وباء كورونا، وقال الشاب ابن الـ30 عاماً: "شعرت بالوحدة بعد أن جعل التباعد الاجتماعي مقابلة الأشخاص أمراً صعباً، وكنت أتساءل كيف ومتى سيكون من الممكن أن ألتقي بامرأة أحبها. لذا قررت أن أستخدم منشورات ورقية لتحقيق هذا الهدف". وأشار براد إلى أنه لم يلجأ إلى مواقع المواعدة على الإنترنت، وفضل استخدام هذه الطريقة البسيطة في الأماكن التي تمارس فيها بعض النساء اللواتي يتمتعن بصحة جيدة، الرياضة والجري، وأكد براد أنه حصل على الكثير من الرسائل على بريده الإلكتروني، وأنه يحاول في الوقت الحاضر اختيار المرأة المناسبة لتكون شريكة حياته⁠.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.