رونالدو الظاهرة ملك المراوغات والتصريحات!

جورج حداد | 26 نيسان 2020 | 14:00

يعتبر اللاعب البرازيلي رونالدو دا ليما واحداً من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وقد يكون الظاهرة البرازيلية اللاعب الأكثر مهارة عبر التاريخ. واشتهر رونالدو بسرعته الفائقة ومراوغاته التي كانت نقطة تفوقه على جميع خصومه. لكن وبخلاف مهاراته الفردية اشتهر رونالدو بتصريحاته المثيرة جداً والتي يدلي بها خارج الملعب. وسوف نعرض لكم في السطور الآتية أبرزها.

خلال استعدادي لبطولة كوبا أميركا كان وزني زائداً، وكنت أحصل على دواء لانقاص وزني وكان هذا الدواء يجبرني على الدخول الى الحمام كل 10 دقائق عندها قمت بالتدريب مرتدياً الحفاضات، وذلك كجزء من التضحية لأجل الفريق.

عقلي يريد المواصلة ولكن جسدي أصبح عير قادر على اللعب، أطلق الظاهرة هذا التصريح عند اعلانه اعتزال لعبة كرة القدم

شرح الظاهرة في احدى مقابلاته عن سبب تركه ريال مدريد قائلاً: تركت ريال مدريد على عكس رغبتي، لأنني بدأت أقع في الكثير من المشاكل مع المدير الفني فابيو كابيلو، لو زاد وزني بـ 100 جرام كان يخرجني من الفريق". "لقد عاملني كأنني رهينة لديه لو لعبت بشكل سيئ، كان ذلك بسبب وزني الزائد وعلاقتنا كانت صعبة حتى حدث الانهيار، وقرر النادي إنهاء الأمور".

يعتبر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من بين أكثر الاشخاص كرهاً من قبل اللاعب البرازيلي، فهو الذي أجبره على الرحيل عن انتر ميلانو بسبب خلافاته الشديدة معه، وقال رونالدو عن علاقته بكوبر: تحدثت مع ماسيمو موراتي "رئيس انتر ميلان" وأخبرته أنني لا أستطيع الاستمرار مع ذلك المدرب، ارسل به لمنزله إما سأغادر النادي فقام باختياره".

اتصل بي فلورنتينو بيريز في إحدى المرات وسألني لماذا لا أبقى في المنزل مثل فيجو، فقلت له لو كانت لدي زوجة مثل فيجو لكنت بقيت في المنزل طوال الوقت".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.