هيغواين: لقد طُردت بسبب رونالدو!

جورج حداد | 27 نيسان 2020 | 16:00

خرج اللاعب الدولي الارجنتين غونزالو هيغواين بتصريحات نارية هاجم فيها فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ورئيس فريقه السابق نابولي الإيطالي، وأتت تصريحات هيجواين في مقابلة أجرتها معه شبكة راي سبورت قال فيها: "قراررحيلي عن صفوف ريال مدريد لم يكن متهورًا". وأضاف "بكيت عند مغادرة ريال مدريد، نفس الأمر حدث في نابولي، لدي عاطفة كبيرة للأماكن التي أذهب إليها".

وعن مشاكله مع رئيس فريق نابولي الإيطالي قال هيغواين "لم أتقارب فكريًا مع دي لورينتيس رئيس نابولي، لم أرغب في البقاء معه لمدة دقيقة واحدة". وعن سبب إعاراته الى تشيلسي وميلان علق الأرجنتيني قائلاً "مع وصول كريستيانو رونالدو، أراد اليوفي تحقيق قفزة نوعية وقالوا لي إنني لا استطيع الاستمرار. لم يطلبوا مني المغادرة ولكن طردوني".

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع رونالدو في صيف 2018، ليتم إعارة هيجواين إلى ميلان في نفس الفترة، ثم الانتقال لتشيلسي معارًا في شتاء 2019، قبل أن تنتهي فترة إعارته ويعود للسيدة العجوز في الصيف الماضي، ويشكل الثنائي حالياً قوة ضاربة في الدوري الايطالي مع المدرب الجديد ليوفنتوس ماوريسيو ساري.

يذكر أن الدوري الايطالي لا يزال متوقفاً في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، ومن المنتظر ان يعود في الـ18 من الشهر المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.