فيديو لفتيات يعذّبن قطّة صغيرة يستنفر عدداً من الحكومات!

حسام محمد | 8 أيار 2020 | 19:00

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعية بالحديث عن فيديو مؤلم جداً تداوله روادها العرب، ظهرت فيه 3 فتيات وهنّ يعذّبن قطّة بطريقة مؤلمة جداً.

وعبّر رواد الـ"سوشال ميديا" العرب عن استيائهم من هكذا تصرفات، مطالبين بمحاولة التعرف على هؤلاء الفتيات، ومحاسبتهن ومعاقبتهن على ما اقترفنه دون أدنى حد من الإنسانية.

وقامت الفتيات الثلاث بعد تعذبيهن للقطة، التي كانت تصرخ، بدهسها بأقدامهن بطريقة بشعة جداً، أدت إلى مفارقة القطة للحياة في آخر الفيديو.

وأدت مناشدات رواد التواصل الاجتماعي إلى تحرك من قبل السلطات في أكثر من دولة، منها السلطات في مدينة طنجة المغربية التي قامت بالبحث والتحري عن الفتيات لمعاقبتهن، لتكتشف أن الواقعة تمت بدولة ماليزيا في مدينة سيلانغور، وليست في دولة عربية، وذلك في عام 2015.

ووفقاً لتقارير، فإنّ الشرطة الماليزية كانت قد تلقت شكوى ضد الفتيات وألقت القبض عليهن، بعد أن تخطى عدد المشاهدين للفيديو خلال وقت قصير 5 ملايين مشاهدة على حساباتهن على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين لم تكشف عن مصيرهن أو الأحكام التي اتخذت بحقهن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.