ميل رونالدو يوافق على الانضمام إلى برشلونة

جورج حداد | 10 أيار 2020 | 10:00

يبدو أن اللاعب الدولي البوسني وزميل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ميراليم بيانيتش يعيش آخر أيامه مع فريقه الحالي يوفنتوس الايطالي.

هذا ما نقلته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، التي قالت إن بيانيتش أبلغ مسؤولي يوفنتوس بأنه قرر الانضمام إلى برشلونة، في حالة مغادرة السيدة العجوز، وبات حسم الصفقة التبادلية متروكًا للاتفاق بين الناديين حيث إن فريق البلانكونيري حدد عدة أسماء ليطلبها من برشلونة مقابل الاستغناء عن صاحب الـ30 عاماً.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن الاسم الأول المطلوب من المدرب الايطالي ماوريسيو ساري والمدير الرياضي فابيو بارتيتسي في الصفقة، هو الشاب البرازيلي آرثر ميلو نجم برشلونة، إلا أن الأخير يرفض بوضوح مغادرة "كامب نو". في المقابل قالت الصحيفة إن برشلونة عرض 3 أسماء لدخول الصفقة التبادلية، هم "إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال ونيلسون سيميدو" كحل بديل عن أرثر ميلو.

لكن مسؤولي يوفنتوس غير مقتنعين بالدولي الكرواتي راكيتيتش، كما أن اللاعب يريد الانضمام إلى إشبيلية فريقه السابق. ويرفض مسؤولو السيدة العجوز عودة فيدال بسبب تقدمه في العمر، كما أن قيمته الفنية أقل من آرثر، بينما قد يتم التفكير في ضم سيميدو، إذا رحل ماتيا دي تشيليو. وذكرت الصحيفة، أن يوفنتوس يفكر في طلب مقابل مادي، جنبًا إلى جنب مع تبادل اللاعبين، لكن جميع المعطيات تفيد أن الصفقة ستتم في الوقت القريب.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.