صفقة تبادلية منتظرة بين أرسنال وأتلتيكو مدريد

جورج حداد | 21 أيار 2020 | 16:00

يعتزم ناديا أرسنال وأتلتيكيو مدريد إجراء صفقة تبادلية هجومية ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بحسب ما أكده العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإنكليزية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الصفقة التبادلية تقضي بانتقال ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال إلى أتلتيكو مدريد، مقابل انتقال توماس ليمار إلى النادي اللندني. وذلك بسبب نية الجانرز الاستغناء عن الفرنسي بسبب إثارته للجدل كثيراً في الفترة الماضية آخرها عندما شوهد وهو يخترق قواعد الحجر الصحي ويستنشق غاز البالونات، ما أدى إلى غضب المسؤولين في النادي.

الّا أن هذه المسألة لم تقلل من رغبة ادارة الأتليتي بالتعاقد مع مهاجم ليون السابق، وترغب إدارة الروخي بلانكوس في ضم اللاعب مقابل السماح لليمار بالانتقال إلى آرسنال.

وكان آرسنال قريبًا من ضم ليمار منذ موسمين عندما كان لاعبًا في موناكو، قبل أن يتمكن أتلتيكو من حسم الصفقة لصالحه مقابل 70 مليون أورو. ورغم المستوى الجيد الذي قدمه ليمار الموسم الماضي، إلا أنه تراجع بشكل ملحوظ هذا الموسم، ولم يشارك سوى في 11 مباراة في جميع المسابقات.

ورغم عرض أتلتيكو مدريد ليمار على آرسنال لإتمام الصفقة، إلا أن ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، يرغب في ضم توماس بارتي لاعب وسط الأتليتي أيضًا والذي بات واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في العالم.

يذكر أن أرسنال مهتم بصفقة تبادلية ثانية في الموسم القادم مع فريق انتر ميلان الايطالي حيث يرغب فريق شمال لندن رحيل مهاجمه الغابوني أوباميانغ الى انتر مقابل قدوم الأرجنتيني إيكاردي إلى صفوفه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.