لأَمَلٍ بلا حدود... نانسي عجرم تحيي حفلاً في عيد الفطر

صيحات | 22 أيار 2020 | 17:00

عدا عن الجائحة التي يعيشها كوكب الأرض، يعيش لبنان حالة استثنائية على الصعيد السياسي والاقتصادي انعكست هذه الأوضاع على حال الفن في البلاد والفنانين الذين التزموا الحجر المنزلي كبقية المواطنين. 

كانت الحفلات عبر الإنترنت متنفساً لهم ولجمهورهم، وشهد العالم حفلات عدّة بُثَّت عبر الشبكة. وبمناسبة عيد الفطر، يحيي العديد من الفنانين حفلات في احتفالات نهاية الشهر الفضيل. 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم وعدت جمهورها ومحبيها بحفل مماثل، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه: "الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا، رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد".

وفي الفيديو الطريف قالت نانسي: "تعوا لنغني سوا بـ 26 هيدا الشهر"، وذكّرت مشاهدي الفيديو الذين لامسوا المليون مشاهد، بالتزام الحجر المنزلي، وطلبت منهم متابعة قناتها على يوتيوب لمشاهد الحفل عند الساعة الثامنة بتوقيت بيروت والخامسة بتوقيت غرينتش. 

الحفل سيكون في موقع خاص بمدينة بيروت ومن دون جمهور الذي سيشارك نانسي "أونلاين". وتأمل أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل، وستقدّم فيه عدداً من أشهر أعمالها مثل "بتفكر في إيه"، و"بدنا نولع الجو".

وعن الحفل قالت نانسي: "أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذا الحفل الإستثنائي إذ يمثل "أملاً بلا حدود" أكثر من مجرد حفل غنائي، لأنه يتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد. وعلى الرغم من التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة".

ستتاح الفرصة خلال البث المباشر للجمهور المُتابِع حول العالم، للتبرُّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي اختارت نانسي دعمها لدورها الإنساني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.