رسالة شريهان لرجاء الجداوي... كورونا يقترب من عمرو دياب

صيحات | 25 أيار 2020 | 14:30

 بعد إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد مما ونقلها إلى مستشفى العزل ‏بالإسماعيلية.‏ تفاعل الفنانون المصريون مع هذا الخبر متمنين لها الشفاء العاجل والرجوع إلى مسرح الفن بخاصة بعد آخر أعمالها "لعبة النسيان" في موسم رمضان 2020. 

وكانت النجمة شريهان أول من تمنى لرجاء الجداوي الشفاء عبر حسابها على تويتر قائلة: "كوني بخير أرجوكي يا أنيقة الفن المصري.. قومي لنا ‏جميعاً بالسلامة يا أم أميرة صغيرتي وحبيبتي وابنة قلبي، كوني بخير يا جدة روضة الجميلة.. انهضي يا أمي بمنتهى الخير والصحة ‏والحب كعادتك.. إنهضي حبيبتي كعادتك بمنتهى الإيمان والإرادة والصمود والقوة والعزيمة والفن الراقي، يا رب".‏

وبعد إعلان إصابة رجاء الجداوي بالفيروس المستجد، ساد جو من القلق حول صحة الفنان عمرو دياب، بخاصة أن الفنانة دينا الشربيني قد خالطت رجاء الجداوي منذ يومين داخل كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلهما المشترك وهو ما يرفع من احتمالية انتقال الفيروس إليها بخاصة أن هناك مشاهد جمعت الفنانتين وكانت تحتوي على بعض "القبلات".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.