ميسي متشوق لمباريات الأشباح

صيحات | 28 أيار 2020 | 16:00

توقفت فعاليات الدوري الإسباني منذ 12 آذار الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد. وأخيراً، وافقت الحكومة الإسبانية على استئناف فعاليات الدوري المحلي اعتباراً من الثامن من حزيران المقبل، لكن لم يتم وضع جدول محدد للمباريات حتى الآن. 

إلا أن الدوري الإسباني سيستأنف نشاطه في الفترة المقبلة بدون جماهير، فيما يطلق عليه مصطلح "مباريات الأشباح". وفي هذا الإطار أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  في مقابلة مع موقع شركة "أديداس" الراعية له نشرها الموقع الإلكتروني لنادي برشلونة: "واثق من أن هذا سيكون غريباً في البداية. ولكنني حريص للغاية على العودة للعب". 

واعترف مهاجم برشلونة الإسباني، بأن خوض المباريات في غياب الجماهير سيكون أمراً غريباً ولكنه في نفس الوقت لا يطيق الانتظار لحين العودة إلى المشاركة في المباريات. مشيراً إلى أنه من المهم الآن "النظر للمستقبل".

وأعلن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسى أنه لا يقوى على الانتظار وأنه يفضل اللعب في "مباريات الأشباح"، رغم أنها "ستكون غريبة"، حسب تعبيره. ميسي جدد تعطشه للعودة إلى الملاعب حتى بغياب الجمهور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.