نانسي عجرم نجمة على السطح

صيحات | 28 أيار 2020 | 20:00

عند مغيب الشمس، وبمناسبة عيد الفطر السعيد، بثّت النجمة نانسي عجرم رسالة "أمل بلا حدود" من على سطح أحد المباني السكنية في قلب العاصمة بيروت، ولمع نجم الفنانة المحبوبة في سماء بيروت برسالة محبةٍ لشعوب العالم.

في مشهدية التقطتها من الجو عدسة المخرج سمير سرياني، أطلّت نانسي بحفل فنّي أقيم في الهواء الطلق عبر البثّ المباشر على موقع يوتيوب. وغنّت مجموعة من أغنياتها مثل "قلبي يا قلبي" و"عم بتعلّق فيك" و"بتفكَّر في إيه" و"بدنا نولّع الجو"، وتقاطع البث مع لقطات مصوّرة للنجمة اللبنانية على شاطئ البحر، بالإضافة إلى رسائل صوتية بلهجات ولغات مختلفة من حول العالم.

وبعدسة المخرج سمير سرياني، سحرت نانسي كل من تابع الحفل عبر قناتها على يوتيوب. تصدّر الحدث الموسيقي منصات التواصل الاجتماعي كثمرة تعاون بين يوتيوب وشركة Believe Music.

وفتحت فرصة التبرّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي تنشط منذ عام 1985 في دعم المجتمعات الأكثر ضعفًا، وللمرّة الأولى في الوطن العربي، واستخدمت نانسي عجرم ميزة SuperChat.


شارك نانسي في البث المباشر أعضاء فرقتها الموسيقية مع التزام قواعد التباعُد الاجتماعي، الأمر الذي انسحب على كافة مراحل تنفيذ هذا المشروع الفني حفاظاً على أمان وسلامة الجميع بإجراءات احترازية من الفيروس المستجد. 

وقالت نانسي خلال الحفل: "هذه السنة العيد مختلف، وفرحته مختلفة أيضاً. نحتفل بالقليل كلٌّ منا في منزله مع أقرب الناس أو بمفردنا. العالم الذي نعرفه يتغيّر مرةً جديدةً، والشعب العربي الذي مرّ بالكثير من المشاكل سيبقى صامداً جاهزاً وموحّداً بالتأكيد".

وأكّدت: "الطيبة والحب يفوزان دائماً، وسوياً يمكننا أن نخلق عالماً جميلاً جداً... بكورونا أو من دون كورونا، بحرب أو من دون حرب، ومهما كانت الحدود مغلقة، سنلتقي مجدداً وسنبقى مجموعين على الحب... أسأل الله ألّا نرى سوى الحب والسلام في العالم العربي والعالم كله".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.