مقتطفات من حفلة نجوى كرم على "شاهد"... اجتازت عدسة الكاميرا إلى الواقع

صيحات | 29 أيار 2020 | 11:10

صدح صوت "شمس الغنية اللبنانية" نجوى كرم ليل أمس على منصة "شاهد VIP" لتحيي حفلاً خاصاً بعيد الفطر السعيد. وأبدت التزامها بالتباعد الاجتماعي والاجراءات الاحترازية لتجنب فيروس كورونا. كذلك نشرت بعض الصور لها وهي تلبس الكمامة قبل أن تطل على جمهورها عند العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وكعادتها ظهرت نجوى في إطلالة ساحرة وببساطة يملؤها الجمال في فستان أسود وأبيض. لم تختلف نجوى في أدائها عما هو معتاد. بكامل أناقتها ونشاطها وكأن الجمهور أمامها أحيت الحفل وغنت أجمل أغانيها: "حبيبي ما بخبي عليك"، "ما في نوم بعد اليوم"، "انا لشحد حبك"، "حبابي هجروني" ،"بتوثق فيي"، "يا حلو حظي حلو" وغيرها من الأغاني. واستطاعت نجوى أن تكسر الحجر المنزلي الذي يعاني منه معظم سكان الأرض لتعبر من عدسة الكاميرا إلى الواقع الحي بسحرها وعفويتها وإبداعها.

وكأن مجموعة MBC أرادت أن يكون الختام مسكاً لحفلات عيد الفطر مع نجوى التي تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي وغرد محبيها تحت وسم #معيدين_مع_نجوي_كرم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.