ما حقيقة العرض الجنوني من ريال مدريد لبوغبا

جورج حداد | 29 أيار 2020 | 17:00

أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة ربطت اللاعب الدولي الفرنسي ومتوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بول بوغبا بفريق ريال مدريد الإسباني في ظل الرغبة الواضحة للمدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان في ضم مواطنه. وآخر هذه الأخبار كان تقريراً صدر يوم أمس يفيد بأن ريال مدريد مستعد للتخلي عن 4 من نجومه مقابل الحصول على خدمات ابن الـ27 عاماً، واللاعبون هم النروجي مارتن أوديغارد والكولومبي خاميس رودريغيز والثنائي الاسباني لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز.

لكن ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن بعض المصادر داخل ريال مدريد، يصفون هذه الأنباء بأنها "جنون" وليست صحيحة على الإطلاق. وأشارت المصادر إلى أن أوديغارد لديه مستقبل واعد مع ريال مدريد، ولن تتم الموافقة على رحيله تحت أي ظرف. وذكرت أن عقد بوغبا مع المان يونايتد ينتهي في صيف 2021، وبالتالي سيضطر النادي إلى بيعه بسعر غير مرتفع في الميركاتو المقبل، إذا لم يوافق اللاعب الفرنسي على التجديد.

يذكر أن بوغبا وصل الى مانشستر يونايتد قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي في عام 2016 مقابل صفقة اعتبرت الأغلى في العالم في ذلك الوقت، وبلغت قيمتها 105 ملايين أورو، إلّا أنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه. وتقدر قيمة اللاعب صاحب الأصول الغانية بحوالي 80 مليون أورو في ظل انخفاض أسعار اللاعبين على مستوى العالم بسبب فيروس كورونا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.