إليكم أعلى أجور المصارعين حول العالم

جورج حداد | 29 أيار 2020 | 18:00

مبالغ ضخمة يحصل عليها الرياضيون حول العالم، بسبب الإعلانات الكثيرة التي يقومون بها بالإضافة إلى الرواتب المرتفعة التي يحصلون عليها. وفي هذا المقال سنعرض لكم رواتب أعلى 5 مصارعين في العالم.

تريبل ايش

هو واحد من أشهر المصارعين حول العالم وأكبرهم سناً، وهو يحصل على مبلغ يصل الى حوالي 3.2 ملايين دولار أمريكي، جعله يأتي في المركز الخامس ضمن أعلى المصارعين أجراً حول العالم.

آي جي ستايلز

اصبح آي جي ستايلز واحداً من أفضل المصارعين في السنوات الماضية بسبب حصوله على الكثير من البطولات على رأسها بطولة العالم في عام 2017. استحق ستايلز أن يأخذ أجراً مرتفعاً بلغ 3.5 ملايين دولار أميركيّ.

رومن راينز

مازال "رومن راينز" يحافظ على جماهيريّة ضخمة ومحبة من طرف متابعي المصارعة الحرة. وقد حصد راينز المركز الثالث لهذا العام وبلغ أجره 4.3 ملايين دولار أميركيّ.

بروك ليسنر

هو واحد من أكثر المصارعين جماهيرية في العالم خاصة أنه هزم العديد من الأسماء الكبيرة في عالم المصارعة من بينهم أندرتيكر وجون سينا كما اشتهر بتحطيم ذراع "تريبل إتش" وغيره من المصارعين، فأثبت نفسه في السنوات الأخيرة ليكون من أهم المصارعين في الاتحاد، وبلغ مدخوله لهذا العام 6.5 ملايين دولار أميركيّ وحل في المركز الثاني ضمن هذه القائمة.

جون سينا

هو المصارع الأشهر في العالم والأكثر شعبية وجماهيرية، بالإضافة إلى أنه واحد من أكثر المصارعين حصداً للبطولات عبر تاريخ الـWWE، ويحصل سينا على راتب 10 ملايين دولار سنوياً جعله يتربع على عرش الأعلى في العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.