تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ ضد عضو مجلس ادارة الأهلي

جورج حداد | 1 حزيران 2020 | 21:00

بعد تصاعد الخلافات بينه وبين ادارة فريق الأهلي المصري، قرر المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام المصري، ضد محمد سراج عضو مجلس الأهلي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كلف تركي آل الشيخ، الذي يشغل منصب الرئيس الشرفي لنادي الأهلي المصري، المحامي الخاص به محمد حمودة بالتقدم ببلاغ رسمي ضد محمد سراج بسبب ما بدر منه من ألفاظ ضده.

وقال حمودة، في فيديو مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "كلفني تركي آل الشيخ بالتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد سراج عضو مجلس الأهلي، بسبب ما قاله من ألفاظ خارجة عن الآداب العامة وتخص الشرف والنزاهة، ويعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة".


كان آل الشيخ وسراج قد تبادلا التراشق اللفظي بشكل قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. وكتب آل الشيخ، بعد خلافه مع سراج على حسابه على "فيسبوك": "مصر بلد قانون، ومفيش أحسن من القانون"، قبل أن يكلف المحامي محمد حمودة بالتقدم ببلاغ ضد عضو مجلس الأهلي.

يذكر أن خلاف آل الشيخ والفريق الأحمر نشب بعد وقوف المسشتار السعودي الى جانب قائد الأهلي المصري السابق حسام عاشور الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء وخرج بفيديو مهاجماً ادارة فريق الأهلي ومدخ بالمسشتار السعودي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.