كريستيانو خارجها... رونالدو الظاهرة يحدد قائمة بأفضل 5 لاعبين

حسام محمد | 2 حزيران 2020 | 18:00

تجاهل النجم البرازيلي رونالدو نازاريو، أحد أفضل لاعبي ريال مدريد في التاريخ، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي والنادي الملكي في السابق، أثناء الحديث عن أفضل 5 لاعبي كرة قدم، في الفترة الحالية.

ووضع رونالدو الظاهرة في تصريحات له نقلها موقع صحيفة The Sun البريطانية، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس قائمة اللاعبين الذين يمتّعونه بأدائهم في الوقت الراهن، قائلاً: "ميسي بالطبع هو رقم واحد، سننتظر 20 أو 30 سنة أخرى لرؤية لاعب يملك موهبة مشابهة".

وأضاف: "أنا أيضاً أحب صلاح، هازارد، نيمار، أحب أن أشاهده وهو يلعب، وبالطبع مبابي"، بينما لم يذكر اسم كريستيانو رونالدو نهائياً.

وتابع: "يقول الكثير من الناس إن مبابي يشبهني، لديه سرعة هائلة، وينهي الهجمات بشكل مميز، كما يتحرك بشكل جيد، ويسدد بكلتا القدمين".

وكان عدد كبير من متابعي كرة القدم العالمية قد قارنوا بين رونالدو الظاهرة ومبابي بعد فوز الأخير بكأس العالم 2018، إلّا أنّ الظاهرة أوضح أنّه لا يحب المقارنات، على الرغم من اعترافه بوجود تشابه كبير  بينهما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.