مصرع أربعة أشخاص بينهم طفل لأسباب تافهة في مصر!

أشرف سلام | 3 حزيران 2020 | 12:06

وقع أمس الثلثاء حادث قتل في مصر بسوق الفاكهة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد أن طعن تاجر زميله بسكين بسبب البطيخ. وكان المتهم أثناء دخوله السوق بسيارته وجد الطريق مغلقاً بالبطيخ، فطلب من المجني عليه إبعادها عن طريق سيارته، لتنشب بينهما مشادة انتهت بقتل تاجر البطيخ على يد زميله بعد طعنه بسكين في رقبته.

وبعد وصول سيارة الإسعاف نُقِل المجني عليه إلى المستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة، بينما وصل أهل الضحية إلى محل الجاني لإحراقه ولكن رجال الشرطة منعوهم من ذلك.

وقد تلقّت مديرية أمن القليوبية بلاغاً بحدوث مشاجرة في سوق الفاكهة سقط على إثرها تاجر بطيخ قتيلاً، وفر الجاني هارباً. وحررت المباحث محضراً بالواقعة وأخطرت النيابة بذلك وشكلت مديرية أمن القليوبية فريقاً من رجال المباحث لضبط وإحضار الجاني.

وفي القليوبية أيضاً وقعت جريمة بشعة بسبب مسمار "توك توك"، وغيّم الحزن على مركز الخانكة بعد مقتل شقيقين وطفل على يد نجار وشقيقه. وقام طفل بفك مسمار الـ"توك توك" الخاص بالنجار وشقيقه، لتنشب مشاجرة بين الأخوين وعائلة الطفل وتطور الأمر بعد أن ألقى أحد المتهمين وابلاً من الرصاص تجاه المجني عليهم.

ولقي شقيقان مصرعهما على الفور، وتلقّى الطفل عدة رصاصات من الرشاش أردته قتيلاً. وألقت قوات الأمن في القليوبية القبض على المتهمين وتحفظت على جثامين القتلى والسلاح المستخدم في الجريمة، وأخطرت النيابة العامة بعد أن حررت محضراً لمواصلة التحقيقات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.