قلق في برشلونة حول إصابة ميسي بكورونا

صيحات | 4 حزيران 2020 | 12:30

ساد جو من القلق بين صفوف نادي برشلونة الإسباني إثر غياب كابتن الفريق ليونيل ميسي عن التمرينات الجماعية مساء أمس الأربعاء. وبعد تجميد التمرينات لفترة طويلة بسبب الفيروس المستجد، شكل غياب ليو عن التدريبات مخاوف بشأن حالته الصحية، وجاءت شائعة إصابته بفيروس "كوفيد-19" مدعومة بعد إعلان النادي عن إصابة 5 من لاعبي الفريق في وقت سابق.

 وفيما نفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إصابة النجم الأرجنتيني، أكدت أنه يتدرب بشكل منفرد في صالة الألعاب البدنية، وطمأنت الجماهير بأنه على استعداد لاستكمال الموسم دون مشاكل.

كما عزت مصادر إعلامية أخرى غياب النجم الارجنتيني عن بداية الموسم إلى مشكلة في عضلة ساقه.  وقالت إن تدريباته منفرداً هي بمثابة إجراء وقائي، وإن الأطباء متفائلون بأن قائد الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة منافسات الجولة الـ28 من "الليغا" في برشلونة أمام مايوركا يوم السبت.

وقرر مدرب برشلونة كيكي سيتيين منح راحة للاعبيه ليوم الخميس فقط، على أن يعودوا إلى التمارين الجمعة. ويتصدر برشلونة حامل اللقب الدوري بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، فيحل ضيفاً على مايوركا صاحب المركز الثامن عشر في 13 من الشهر الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.