لماذا غاب صلاح عن مباراة ليفربول أمام إيفرتون؟!

حسام محمد | 22 حزيران 2020 | 14:40

فوجئ مشجعو نادي ليفربول الإنكليزي، بغياب النجم المصري محمد صلاح، والنجم الاسكتلندي أندي روبرتسون عن تشكيلته، في المباراة التي لعبها الفريق أمام نادي إيفرتون في قمة ميرسيسايد، الأمر الذي دفع يورغن كلوب مدرب الفريق إلى تبرير الأمر، بعد موجة من الشتائم الموجهة إليه من قبل الجماهير.

وبرّر كلوب عقب المباراة غياب الثنائي صلاح وروبرتسون بالقول: "نحن في وقت خاص من الموسم وبعد 4 أسابيع من التدريبات والتحضير لاستئناف الدوري لا يجب إغفال أننا سنلعب مباراة أخرى يوم الأربعاء المقبل".

وأردف: "يجب أن نفكر في أمر مشاركة كل اللاعبين. بعض اللاعبين لم يتمكنوا من التدرب مع الفريق خلال الأسبوع الماضي مثل صلاح وروبرتسون".

وأوضح: "الثنائي تدربا بالفعل ولكن ليس مع باقي الفريق، لهذا السبب لم يشارك محمد صلاح في المباراة، وخرج روبرتسون من القائمة. كان من الأفضل أن يواصل روبرتسون التأهيل، وألا يشارك صلاح أمام إيفرتون".

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين السلبي بدون أهداف، وذلك على أرض إيفرتون بدون جمهور، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتعلقة بانتشار مرض "كورونا".

ويحتاج ليفربول إلى 5 نقاط أخرى ليضمن لقبه الأول في عصر الدوري الممتاز، إلا إذا خسر مانشستر سيتي على أرضه أمام بيرنلي اليوم الاثنين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.