الساعة بـ 4 آلاف جنيه... توقيف فتاة عربية تمارس الدعارة في مصر

محمد السعيد | 26 حزيران 2020 | 16:00

اعترفت فتاة من جنسية عربية بممارسة الدعارة في منطقة مصر القديمة، من خلال استقطاب الزبائن عبر إنشاء صفحة على "فايسبوك"، مقابل 4 آلاف جنيه في الساعة. وأكدت المتهمة خلال اعترافاتها أمام النيابة عقب القبض عليها بأن عدداً من الأشخاص راسلوها من خلال الصفحة، واتفقوا معها على المبلغ، لكنها وقعت في قبضة رجال الأمن، لتأمر النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة إلى 16 حزيران الحالي، حيث تلقّى رجال المباحث معلومات حول قيام فريزه. ب. ح"، 25 سنة عربية الجنسية، بالإعلان عن نفسها عبر إنشاء صفحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" لاستقطاب راغبي المتعة الحرام من السائحين العرب لممارسة الجنس معها نظير مبالغ مالية بنحو 4 آلاف جنيه، ومن خلال عدة كمائن للمتهمة تم ضبطها، وتبين أنها لا تحمل جواز سفر، واعترفت بكل ما جاء من اتهامات، وبتفتيشها عُثر على هاتف محمول يحتوي على بعض الصور العارية لها وعديد من المراسلات والمحادثات والاتفاقات بينها وبين زبائنها.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 6780 جنح قسم شرطة مصر القديمة، وتم تحريز المضبوطات وإحالتها إلى النيابة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.