بطل العالم مصاب بكورونا

26 حزيران 2020 | 15:00

ألحق فيروس كورونا المستجد الضرر في الجسم الرياضي وكافة قطاعاته. فبطل العالم في الملاكمة والأسطورة البنمي روبيرتو دوران أدرج اسمه أخيراً ضمن لائحة المصابين، بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية إثر نقله الى المستشفى يوم أمس الخميس. 

وأوضح ابنه تفاصيل حالته بالقول: "نتائج اختبار والدي وصلت للتوّ، وأنها تؤكد أنه هو إيجابي لفيروس "كوفيد-19"". هذا ما نشره نجل الملاكم دوران على حسابه على انستغرام. وأضاف أنه لا يعاني أكثر من البرد ولا عوارض جانبية واضحة عليه، وليس بحاجة للعناية المركزة ولا حتى للأجهزة، وانه فقط بحاجة إلى المراقبة .

لمن لا يعرف روبيرتو دوران:

دوران صاحب الـ 119 نزالاً في مسيرته، فاز من خلالها بـ 103 مباريات، 70 منها فاز بها بالضربة القاضية. وخسر 16 نزالاً منها 4 نزالات بالضربة القاضية.

روبيرتو دوران البطل القومي:

يعتبر البنمي دوران، بطلاً قومياً في بلاده باعتباره واحداً من الرياضيين الأكثر شهرة في البلاد إلى جانب كل من لاعب البيسبول ماريانو ريفيرا، والبطل الأولمبي السابق في الوثب الطويل ايرفينغ سلادينو، ولاعبي كرة القدم السابقين الراحل رومل فرنانديز وخوليو ديلي فالديس.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.